إذا كان هناك جانب من جوانب التطوير العقاري لا نفخر به فحسب، بل نفهمه حقًا، فهو تطوير متاجر التجزئة وتجارة تجزئة المنتجات الفاخرة.
ونظرًا لأننا عملنا في مجال تجارة تجزئة المنتجات الفاخرة وتطويرها لأكثر من ثلاثين عامًا، فنحن نعرف من أين تؤكل الكتف في ما يتعلق بالمتاجر.
بدءًا من التصاميم الأنيقة الخالدة ووصولاً إلى المظاهر المبتكرة اللافتة للانتباه، فإننا لا نقيم شراكات إلا مع العلامات التجارية التي نشعر أنها تكمل روح شركتنا، وليس هذا فحسب بل توفر أيضًا التعاون في العلاقات طويلة الأجل القائمة على الثقة والتراث الثقافي والابتكار والاستدامة.
هناك العديد من مطوري العقارات الذين يمكنهم بناء العقارات. لكن القليل جدًا من يبنون منازل.
تقع التجارة في قلب كل ما نقوم به. (ننشئ ونبني) نعمل عن قرب مع الحكومات والشركات والمجتمعات لفهم طموحاتها ورغباتها وأهدافها، ونستخدم خبراتنا لمساعدتها على تحقيق ذلك في شكل تنمية تجارية.
يالعراق على الطعام والماء والضيافة من المجتمعات المحلية.
ننتقل بهذه العقلية والروح الخاصة بالضيافة إلى عام 2020. حيث نتشارك مع بعض من أكثر شركات ومجموعات الضيافة شهرةً في العالم لإضفاء الفخامة العالمية إلى منطقة متعطشة لها.
وسيتوج هذا التعاون بين أنماط الضيافة المختلفة -والذي يمثل في جوهره التلاقي بين الشرق والغرب- ببعض أرقى صور الضيافة في الشرق الأوسط وسيضع مؤشرًا لمستقبل السياحة في العراق.
شتهر الشرق الأوسط بضيافته الدافئة. ولكن لا أحد يتفوق على العراق في هذا الأمر.